كيف يبني العضلات بالبروتين

كيف يبني العضلات بالبروتين

تبدأ العضلات مع ويتم إنتاج الأحماض الأمينية لم داخليا من قبل الهيئة. البروتين هو ما يبعث حقا الإفراج عن تخليق الأحماض الأمينية لبناء العضلات، ما هو حقيقي . حول البروتين من اللحوم الحيوانية التفكير في كثير من الأحيان ببساطة لحوم البقر والدجاج أو السمك ، ولكن هناك كمية كبيرة من البروتين في الخضراوات : مثل البازلاء والفاصوليا أو المتاحة.

هناك مكملات البروتين يمكن أن تساعد به في عملية بناء العضلات

مع الكثير من الهزات البروتين و مساحيق في السوق ، والجميع يريد أن يعرف ما يبني البروتين الأكثر فعالية العضلات. عموما أفضل منها هي الإضافات ، أي احتواء لتصل من الفيتامينات والبروتينات من مصادر مختلفة، ومجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية. عملية بناء العضلات هو الأساس نفسه يبدأ في تجريب فعالة و ينبغي اتباعها على الفور من قبل فترة راحة من التبريد. وجبة صحية كاملة من البروتينات المختلفة ، : مثل لحم البقر أو الدجاج أو السمك shoulderstand أن تستهلك بعد وقت قصير من دورة سنة واحدة. الشيء الأكثر أهمية هو أن على الدوام النوم ليلة جيدة أمر حتمي. والجسد هو أكثر المغذيات الطبيعية التي تقع على النوم. ويوصى ما لا يقل عن سبع ساعات مع أساس لليلة الواحدة.


البروتين الزائد يمكن أن يسبب مشاكل

تناول الكثير من البروتين من الأغذية الطبيعية أو الاصطناعية مصادر والبروتين الجفاف. يحدث هذا Whenthere هو تراكم مادة النيتروجينية البلورية (المعروف أيضا باسم اليوريا ) في النظام الخاص بك. تفرز اليوريا عادة عن طريق المسالك البولية ، ولكن اغلاق يونيو وصولا الى هذه العملية الجفاف.

لا بروتين واحد لبناء العضلات - هو شكل من أشكال ممارسة ، والتغذية ، والطبيعة و التركيز

للعضلات ل زيادة تكبير الحجم shoulderstand ستضعها ، استراح ، تغذية ، إصلاح و العودة إلى العمل ( بدء الدورة من جديد كل يوم ) . يمكن أفضل كمال الاجسام الاتفاق على بعض الأشياء الصغيرة ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر لديهم كل قدم thathave برنامج التدريب المستمر قوية الكثير من التكرار مع كميات مختلفة من الأوزان في القاعدة. من الناحية الفنية ، وهذا هو processthat المدمرة ينهار الألياف العضلية في الجسم من قضاء عدة ساعات تصريحات حابر ريدز الكلب من المرات. كمال الاجسام العديد من التأكيد على عملية التبريد ، والتي يمكن أن تكون حاسمة للشفاء ألياف العضلات الملتهبة من التدريب المكثف . A يهز البروتين غنية بالفيتامينات تجديد وضع رافع الفيتامينات والمواد المغذية مرة أخرى إلى النظام الخاص بك. هذه المشروبات والعصائر نفسها لا تنمو في الأنسجة العضلية ، ومع ذلك ، وتساعد على تسهيل العملية.

و تناول كميات كبيرة من السعرات الحرارية من الطعام يمكن أن يساعد بروتين العضلات

وجبات في اليوم " قد يكون من الضروري اتباع نظام غذائي عالية في السعرات الحرارية من السعرات الحرارية 4000-5000 عند ممارسة بقوة . يمكن أن السعرات الحرارية الزائدة في جعل العضلات مع الحق في مبلغ من تجريب المتخصصة و الالتزام. الكمية المعتادة من البروتين في الرياضة النشطة أو الرباع المستهلكة shoulderstand يكون في مكان ما between.7 إلى 1.0 غرام من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم للفرد. وبالتالي فإنه من المهم أن نتذكر الفيتامينات و المواد المضادة للاكسدة فعلت هي في غاية الأهمية عندما يتعلق الأمر الحفاظ على نظام غذائي صحي.