السيلوليت لتدريبات النساء



السيلوليت لتدريبات النساء


إذا كنت تبحث عن السيلوليت التدريبات للنساء، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. النساء عادة الحصول على السيلوليت في واحدة من الأماكن التالية: الوركين والفخذين والبطن والأرداف والرقبة أو السفلي من الأسلحة. قد يكون لديك صعوبة في العثور على اقتراحات ممارسة الرقبة، ولكن هناك الكثير من التدريبات السيلوليت التي تعمل بشكل جيد السوبر للمرأة.
مكونات التدريبات السيلوليت الناجحة للمرأةإذا كنت تريد للحد من السيلوليت، وسوف تحتاج إلى تجريب الخاص تشمل التركيز على التنغيم وبناء العضلات. هناك الكثير من النساء يخافون من رفع الأوزان أو أخذ دروس التي تركز على بناء العضلات لأنهم يخشون أنهم سوف يصل الجزء الأكبر والبحث المذكر. وضع بعيدا تلك المخاوف، والمرأة الذين ينظرون عادة بناء العضلات منغم وعلى نحو سلس، لا ضخمة والمذكر.
تحتاج لبناء العضلات لأن الجلد والدهون وضع أكثر سلاسة على رأس من الأنسجة العضلية على جيوب من الأنسجة الدهنية. فإن العضلات مساعدة في تمهيد السيلوليت من الداخل الى الخارج، وتحسين مظهر تلك الطبقة من الدهون تحت الجلد لدينا جميعا. هذا يعني أنك سوف تريد أن تأكل الكثير من البروتين (لاصلاح وبناء العضلات) وضرب غرفة الوزن (أو على الأقل فئة التنغيم مثل بيلاتيس) ثلاث مرات في الأسبوع.
لأنك امرأة، وسوف تحتاج للتأكد من وزنك أو رفع التنغيم روتينية تشمل ما يلي:• تمارين تتحدى الفخذين الداخلية والخارجية• بناء العضلات الأساسية• يتقرفص وترفع الساق• تمارين الجزء العلوي من الجسم مثل هبوط سحب خطوط الطول والتجديف، وتجعيد الشعر تجعيد الشعر bicep تريسب
نسأل مدرب شخصي في صالة الألعاب الرياضية للتعليم على كيفية استخدام المعدات وإعداد بطاقة سجل حتى تتمكن من تتبع الأوزان الخاص وممثلين. معظم صالات رياضية تقديم دورات توجيهية في أي تكلفة.
إذا كنت أكره غرفة الوزن، والانضمام إلى فئة أو التنغيم يلتقط DVD التنغيم. يمكن أن تكون عملية كبيرة السباحة لجسمك العلوي على وجه الخصوص، وسوف يساعد تشغيل نغمة الساقين والأرداف. ومع ذلك، لا شيء يأخذ حقا مكان رفع الأثقال متينا لبناء العضلات والحد من السيلوليت.
سوف تحتاج أيضا للحفاظ على القلب في هذا المزيج، وخاصة إذا كنت في حاجة لانقاص وجيوب من الدهون بالإضافة إلى تذليل السيلوليت الخاص بك. على سبيل المثال، لن تلاحظ الكثير من الفرق في البطن الخاص بك إذا كنت تحمل الكثير من الدهون الحشوية هناك ولكن تم القيام الجرش مئة يوم. لماذا؟ يتم إخفاء تلك، جميلة قوي عضلات البطن في جميع أن الدهون، لينة طري. تحتاج إلى تنفيذ القلب لانقاص الدهون حتى تلك العضلات سوف تظهر.
العثور على أفضل التدريبات للمرأة السيلوليتتجد العديد من النساء فئة جميع النساء أو الصالة الرياضية لتوفير دعم كبير ومصدر إلهام لتمارين المستهدفة التي سوف تساعدك على خفض السيلوليت. البحث عن صالة رياضية أو فئة بالقرب منك لمعرفة أفكار جديدة وتحدى من قبل تجريب السيلوليت ممتازة!