ما هو النظام الغذائي باليو؟ نظرة عامة عن النظام الغذائي


ما هو النظام الغذائي باليو؟ نظرة عامة عن النظام الغذائي 



اليوم سأقدم لمحة موجزة عن ما دعا العديد من "النظام الغذائي رجل الكهف". المفهوم الأساسي وراء حمية العصر الحجري القديم هو تقليد النظام الغذائي للأسلافنا البدائية قبل الزراعة. الدكتور لورين Cordain، مؤلف كتاب حمية باليو يدعي أن الأطعمة التي يستهلكها أجدادنا agrigulture ما قبل الحداثة والثقافات البدائية الحالية هي أكثر تركيزا على التركيب الجيني من جسمنا. عن طريق تقليل كمية من الأطعمة المصنعة والكربوهيدرات المعقدة والأطعمة التي تحتوي على نسبة السكر في الدم مؤشر عالية واستبدال اللحوم الخالية من الدهون، والمأكولات البحرية والخضروات والفواكه الطازجة، يمكننا استخدام الجسم لخلق الصحة المثلى مرة أخرى ومحاربة العديد من المشاكل الصحية التي يعاني منها الناس اليوم.
النقاد من هذا النمط الغذائي هو سريعة أن نشير إلى أن متوسط ​​حياة أجدادنا البدائية كان قصيرا نسبيا. كان لديك متوسط ​​كهف الرجل محظوظا بما فيه الكفاية للعيش لمدة 30 عاما. في حين أن هذا صحيح بلا شك، عاش حياة شاقة رجال الكهوف، لم يكن الوصول إلى الطب التقليدي ومعدل وفيات الرضع وعالية جدا. وغالبا ما تفشل النقاد للنظر أن ما يقرب من 20٪ من القديم صياد-gatheres عاش إلى سن الشيخوخة قد حان من 60 عاما. لمنع الكثير من البشر الأوائل الذين نجوا الرضاعة والطفولة المبكرة، والأمراض والإصابات في المراهقين والبالغين الحياة، يمكن أن يحتمل الحياة خمسة أو حتى ستة عقود. كيف لنا أن نعرف؟ بقايا الهياكل العظمية البشرية. وتشير النتائج أيضا إلى أن الرجل البالغ من العمر كانت خالية من الكثير من الأمراض "التي يعاني منها المجتمع الغربي الحديث. مرض السكري؟ السرطان؟ النوبات القلبية؟ ليست في كثير من الأحيان. رجل من الكهوف القديمة وتوفي بدلا من قوة الصدمة حادة أو مرض الالتهاب الرئوي النظام الغذائي.
الفوائد الصحية

أفضل من النظام الغذائي باليو هو أنه حقا جيدة جدا للجسم والصحة العامة والعافية. جميع الأغذية المصنعة للقضاء و. الاختيار في الغذاء الطبيعي، صحة أفضل والحيوية القضاء على الأطعمة المصنعة والكربوهيدرات نسبة السكر في الدم عالية، والأحماض الدهنية غير المشبعة، وأيضا لديه ميزة إضافية لمساعدتك على انقاص وزنه. وكثير من الناس حتى أن نقول إن النتائج التي توصلوا إليها إلى إرباك وتدهش مع طبيبك اذا حصلوا على نتائج المختبر بهم. يجد كثير من الناس أنها لم تعد عبدا للمخدرات بسبب نظامهم الغذائي، وهو ما يتسق مع الجهاز الهضمي الإنسان ليس فقط يزيل الأعراض، ولكن حالة شفاء بشكل طبيعي. علامة سيسون، مؤلف كتاب مخطط البدائية وخالق الحياة البدائية بلوق مارك أبل ديلي، ويقدم العديد من قصص موثقة من القراء ناجحة. وهي تشهد على نتائج مذهلة من خلال اعتماد الكهف مستوحاة سيلة للحياة. بلوق من الأقسام هو أيضا وصفات مذهلة المفضلة من السعرات الحرارية تتحول إلى وجبات سهلة باليو التي ستحمل حتى pickiest الطفل. النظام الغذائي يعمل لكثير من الناس، وهذا يشمل لذيذة ومغذية وبأسعار معقولة الخيارات الغذائية، يجب على الناس تناول الطعام، في حين أن الرجل، والأطعمة الادمان، ومعالجتها خطيرة، ونحن جميعا نعلم أننا ربما لن تأكل التنازل عنها. قليلا 'بسيطة، حقا.
ماذا تأكل؟
إذا فهمت لماذا وكيف يعمل النظام الغذائي باليو، فإن الخطوة التالية هي تحديد ما يمكنك أن تأكل. يبدو من السهل جدا أن أقول أنه لا يوجد شيء خاص لتناول الطعام، ولكن قليلا أكثر تعقيدا. ويستند النظام الغذائي على الأطعمة التي يمكن اصطيادها، وصيد الأسماك، والتقى خلال العصر الحجري القديم (اللحوم والأسماك والمأكولات البحرية والبيض والمكسرات والخضراوات والجذور والفواكه والتوت). واحدة من أكبر التحديات التي تتبع العديد من الذين يذهبون اجهت الغلوتين النظام الغذائي. هذا يعني أن الوقاية من الحبوب. ماذا؟ أنا لا يمكن أن تأكل الحبوب؟ نعم، للأسف، وهذا يعني لا خبز. لا السباغيتي. لا الكعك. بالتأكيد، انها صدمة في البداية. ولكن إذا كنت أفهم كيف القمح ضار والذرة يمكن أن الجهاز الهضمي لهذه العملية، فمن السهل أن نفهم لماذا الكثير من الأمراض في العصر الحديث الذي نعانيه اليوم، نتيجة مباشرة لإمدادات الحبوب المحلية هي.
الحبوب، خصوصا الحبوب المكررة التي تحتوي على الغلوتين مثل القمح والشعير والجاودار هي المهيجات المعوية. يمنع تهيج الغشاء المخاطي للقناة الهضمية التي نجريها الحق هضم الطعام، ويمكن أن يؤدي إلى التهاب في الجسم. الالتهاب هو الأمراض حضارتنا والأطعمة المصنعة يغير مستويات الهرمون لدينا بطريقة ضارة، والسبب الكثيرين. وLDL (تعلمون، فإن "سيئة" الكولسترول) يزيد عندما يكون الجسم في حالة من infamation. الدكتور وليام ديفيس، طبيب القلب مصدقة ومؤلف القمح البطن، وتدعو إلى إلغاء القمح كخطوة أولى في عكس العديد من الأمراض الحديثة كانت متاحة، مثل أمراض القلب. وبالتالي، يقول طبيب القلب المتخصص أن الخبز هو أسوأ من لحوم البقر بالنسبة لك. عليك أن تكون تمزح، أليس كذلك؟ نفكر في ذلك لثانية واحدة ... أحد أطباء القلب الذي يؤيد القضاء على القمح. لماذا؟
الالتهاب هو الأمراض حضارتنا والأطعمة المصنعة يغير مستويات الهرمون لدينا بطريقة ضارة، والسبب الكثيرين. وLDL هو نتيجة ثانوية للinfamation. RE المجمع؟
اليوم، رجل الحديثة العديد من الحبوب تؤكل. ولكن أسلاف رجال الكهوف لدينا لا تستهلك. وذلك لأن الثورة الزراعية لم تبدأ حتى منذ حوالي 10،000 سنة. هذا قد يبدو مثل وقتا طويلا، ولكن من وجهة نظر تطور الإنسان ليست أكثر من لحظة. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا البصرية. إذا تمثل كرة القدم 100 متر جدول زمني كامل من رجل على وجه الأرض، أجدادنا كانوا يتناولون 999 متر دون الفاصوليا. التفكير في الامر. آخر شبر من ملعب لكرة القدم لتقف على طول الفترة الزمنية التي حبات صغيرة هي جزء من النظام الغذائي للإنسان. عند تناول الأطعمة المصنعة مثل الخبز، والكعك، توينكيس والمعكرونة والبيتزا، انك تضع نفسك في خطر أعلى بكثير للأمراض. في أيامنا هذه لا تؤثر على رجال الكهوف
الشروع في العمل
كثير من الناس قرأت عن النظام الغذائي باليو والتفكير، "يا رجل، أنا لا يمكن أبدا أن تفعل ذلك." أو "أنا لا يمكن أبدا أن يكون من دون الخبز." نعم، هو بالتأكيد ليس أسهل نظام غذائي لتتبع بدقة، وخاصة عند تناول الطعام في أحد المطاعم. ومع ذلك، هناك العديد من المطاعم التي العملاء قلقون بشأن احتياجاتهم الصحية، والعديد من تغيير القائمة لتلبية احتياجاتك. ترغب برغر دون كعكة؟ لا توجد مشكلة. تريد مساعدة إضافية من القرنبيط بدلا من الأرز. بالتأكيد، فإنها يمكن أن تفعل ذلك.
حتى من أين تبدأ؟ مجرد بداية. يمكن حتى الخطوات الصغيرة لديها تحسن كبير. محاولة وجبة واحدة في الأسبوع من دون الحبوب. ثم حاول لمدة سنتين. بدء الانتقال إلى العشب، بنك الاحتياطي الفيدرالي في المرة القادمة برغر على لحوم البقر شواء. لم يكن لديك للذهاب الى بلده النواة الصلبة باليو. في الواقع، مع انها بطيئة على الأرجح أفضل النهج. وإذا كنت مثلي، هل يمكن أن يكون بعض النكسات. لا أحد على ما يرام. الجميع يخطئ وعثرات. لا استطيع ان اقول لكم كم مرة أكلت شريحة من البيتزا أو الخبز كنت في العمل، إلا أن يشعر عاطفيا وجسديا الرهيبة في وقت لاحق. لكنني التحرك. العودة إلى المسار الصحيح، وأنا أحاول أن أجعل الخيار القادم من الغذاء أفضل من الماضي.
خاطرة النهائي
في نهاية المطاف، انها سوف تتخذ لأشعر أنني بحالة جيدة والقرارات التي تدعم الشعور الرفاه. والوقت الذي كنت لجعل قوة الإرادة قرارات أفضل عندما يتعلق الأمر ما كنت قد تأتي في فمك. الفوائد الصحية واضحة. وفرة من الأطعمة اللذيذة التي لا تغذي حمية باليو لا يستحق ذلك تماما. أعتقد أن عليك أن تعطي بالتأكيد هو محاولة. ماذا لديك شيء لانقاص وزنه، وكذلك البريد المزعج؟ لأنها تذهب.