كيف توقف الشراهة عند تناول الطعام دون ان يكون لديك المزيد قوة الإرادة


كيف توقف الشراهة عند تناول الطعام دون ان يكون لديك المزيد قوة الإرادة


عند التفكير في كيفية وقف الشراهة عند تناول الطعام، وهناك احتمالات واحد من أول الأشياء التي تبادر الى رأسك هو الحاجة إلى حشد ما يصل طن من قوة الإرادة. كنت تعتقد أنك بحاجة لعصا الإرادة لاتباع نظام غذائي، بعد أن تلتزم خطة ممارسة الرياضة، وغيرها من الصعوبات لتحمل لفترة طويلة من الزمن من أجل وضع حد للجنون اليويو اتباع نظام غذائي وهاجس الغذاء. وإذا كنت لا تحصل على هدفك الوزن والتوقف عن bingeing، ثم لديك لمحاولة الحفاظ على نفس المستوى من قوة الإرادة لمنع نفسك من العودة إلى العادات القديمة الخاصة بك واستعادة كل الوزن. كما أكلة بنهم، كنا جميعا من خلال هذا الكفاح.
فماذا تحتاج إلى أن يكون بدلا من قوة الإرادة لمعرفة كيفية وقف الشراهة عند تناول الطعام من أجل الخير؟ الجواب هو ما أسميه يريدون السلطة. وجود wantpower يعني أنك تختار أفعالك على أساس الأشياء الصغيرة التي هي على استعداد للقيام الأشياء التي لا تجبر نفسك للقيام به. على سبيل المثال، ربما كنت على استعداد للانتظار ساعة قبل أن تأكل وجبة، والتي تبين نفسك لم يكن لديك لإعطاء دفعة للفي الأكل بمجرد التفكير في الأمر. أو ربما كنت على استعداد ليكون ½ جزء من الزبادي المجمد تحصل في محل المثلجات لأنك تعرف أنك سوف تكون أكثر سعادة إذا كنت لا تأكل كل شيء.
قضيت 45 عاما في محاولة لمعرفة كيفية وقف الشراهة عند تناول الطعام، وأنا لم يكن ناجحا حتى سقطت I مفهوم الإرادة وبدأت التفكير من حيث تريد السلطة. والآن بعد أن أنا قد غلبت هاجس بلدي مع الغذاء والحياة مريرة من شعور مثل الرقيق في الغذاء، يتم تعبئة الحياة مع احتمالات لا نهاية لها. لم يعد هناك قتال وصراع طوال اليوم مع ما يأكله وما لا تأكل ل. كان من الأشياء الصغيرة كنت على استعداد للقيام بذلك حصلت على الزخم كي أتمكن من تحرير نفسي من قبضة الطعام كان علي. أدركت أن الأهداف السامية (جنبا إلى جنب مع قوة الإرادة) أدى دائما إلى الفشل.
الآن، كمدرب معتمد من الأغذية علم النفس، أقوم بتدريس موكلي كيفية وقف الشراهة عند تناول الطعام لذلك جيدا أنها يمكن أن يكون لها الحرية في أكل العيش بدلا من العيش لتناول الطعام. أول شيء أنا أقترح لهم هو السؤال كيف سوف تشعر بعد كل ما أكل قبل أن الغوص فقط، وبدء التهام نفسها. وهذا يسمح لهم لجعل بانتباه الخيارات التي تستخدم هذا المفهوم من wantpower. أعمالهم تصبح جهد عندما تكون في هذه الحالة الذهنية لأنهم يختارون أن تفعل أشياء على أساس أنهم يعرفون النتيجة في وقت مبكر سوف يجعلهم يشعرون جيدة.
حقا لمعرفة كيفية وقف الشراهة عند تناول الطعام، يجب عليك التفكير في التغيير. والشيء المثير للاهتمام هو أن التغيير إلا إذا كنت على استعداد للقيام بذلك، وسوف لا. ولكن هذه الرغبة، من أجل أن تستمر، يجب أن تكون طوعية. التغيير الطوعي هو أسهل من محاولة استجماع الطاقة والشجاعة والجهد لإحداث تغيير في حياتك من خلال البحث عن الإرادة.
عندما يكون لديك يريدون السلطة، وأنت لا تشعر بتحفيز في إصرارها على خطة النظام الغذائي الخاص بك أو ممارسة، كنت ترغب فقط في اتخاذ الخيارات الأفضل بسبب الرؤية أكثر إشراقا قمت بإنشائها لنفسك. انك لن ضد مصالحكم الطبيعية أو الميول، وأنت التالي بدلا منها. هذه هي الخطوة الأولى في تعلم كيفية وقف الشراهة عند تناول الطعام على المدى الطويل.