الحقائق القاسية غير المنتجات العضوية

الحقائق القاسية غير المنتجات العضوية






في حال كنت لا تعرف، بشرتك الجهاز في الجسم الممتاز. المسام والجلد العادي يتكون من 65 الشعر والغدد العرقية 650، 20 و الأوعية الدموية النهايات العصبية الألف. النظر في هذه العوامل، يمكننا ان نقول ان لدينا الجلد يتصرف مثل الغشاء، والسماح لبعض الجسيمات أو المواد الكيميائية بالمرور، ولكن ليس غيرها. هذه نقطة مثيرة للاهتمام من الرأي نظرا لحقيقة أنه عند استخدام المنتجات الكيميائية استنادا إلى بشرتنا، ونحن أساسا السماح الجسيمات والمواد الكيميائية لتمرير من خلال مجرى الدم لدينا.
للأسف، بعض هذه المواد الكيميائية الموجودة في منتجات العناية بالبشرة الأكثر تقليدية في قانون السوق و"الخاطف مجرى الدم" عن طريق استخدام "محسن اختراق" المركبات الكيميائية مثل بروبيلين غليكول وكبريتات الصوديوم لوريل. هذه "اختراق محسن" المركبات الكيميائية العميقة السفر عبر طبقات وطبقات من الجلد والمسام وفتح الطريق للمواد الكيميائية الضارة أكثر من ذلك بكثير لدخول مجرى الدم.
استخدام الشخصي من المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة هو أكثر بكثير من مجرد اختيار فردي. ينبغي أن يكون ضرورة حقيقية نظرا لاستخدام الحقائق القاسية غير العضوية، والمنتجات القائمة على المواد الكيميائية. إضافة مواد ضارة إلى المسام والجلد يخلق طريق سريع للتسمم والتي عندما تمتص من خلال الأنسجة، والدم، ومختلف الأجهزة، يؤدي في نهاية المطاف الفوضى الداخلية على النظام الخاص بك الداخلية. فليس من المستغرب لماذا استخدام المنتجات العضوية هو خيار أفضل بكثير. تذكر والمنتجات العضوية والطبيعية للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل وتعتبر حلول ليكون في مأمن من العناصر الاصطناعية والعطور والمركبات الكيميائية شديدة، والأصباغ والمعادن وزن، والمواد الحافظة، الكائنات المحورة وراثيا والمواد المسببة للسرطان.
ينبغي لنا النظر في جميع باستخدام جميع الطبيعية، والمنتجات العضوية. هذه الطبيعية والمنتجات العضوية تغذية البشرة بشكل طبيعي، من دون استخدام المواد الكيميائية القاسية والمواد الحافظة. جميع الطبيعية مقتطفات ضمن أنقى شكل من الأشكال نقدم لكم أفضل حماية ضد شيخوخة الجلد. الطبيعية للعناية بالبشرة باستخدام يتكون من المكونات العضوية المستمدة من الأعشاب، جنبا إلى جنب مع جذورها، باقات والزيوت الحيوية. هذه المكونات هي أيضا معروفة لاحتواء الخصائص العلاجية مفيدة لعملية هيئتنا العلاج الطبيعي.
لذا في المرة القادمة التي نفدت من الصابون، والشامبو، أو المطهر الوجه، والنظر في كونها أكثر لطيف على الجلد الخاص بك عن طريق التخلص من المنتجات القائمة على المواد الكيميائية الخطيرة والقاسية. اختيار مستحضرات التجميل العضوية والعناية الشخصية. نضع في اعتبارنا أن هذه المنتجات تحتوي على مكونات عضوية وينبغي أن تزرع وتزرع دون الأسمدة الكيماوية وpesticides.Do نفسك صالح، وشراء العضوية. سيكون أفضل استثمار سوف تجعل من أي وقت مضى لبشرتك وفي حياتك.