أفضل وسيلة لانقاص الوزن - تناول لانقاص الوزن بسرعة


أفضل وسيلة لانقاص الوزن - تناول لانقاص الوزن بسرعة



يبدو وكأنه تناقض أليس كذلك ... وليس المقصود لك التوقف عن الأكل من أجل انقاص وزنه؟ كذلك هذا هو بالضبط ما معظم الناس يعتقدون لأن هذا هو ما قيل الجميع منذ عقود. الحمد لله للبحث العلمي والتكنولوجيا اكتشفنا الآن أن يجري ثبت بعض المعتقدات القديمة عن اتباع نظام غذائي خاطئ. كثير من الناس ما زالت تكافح مع مشاكل في الوزن ويسعون إلى الأبد أفضل وسيلة لانقاص وزنه.

هذا صحيح التمثيل الغذائي الخاص بك لا كفاءة حرق السعرات الحرارية كما فعلت عندما كنت في سن المراهقة أو في 20. ومع ذلك كثير من الناس ما لا يدركون حقيقة هناك أشياء معينة يمكنك القيام به للتصدي لهذا كما تكبر. وبعبارة أخرى هناك طرق للحفاظ على التمثيل الغذائي الخاص بك تشغيل أكثر كفاءة بشكل جيد في الخاص 40 و 50 في بحيث يمكنك الاستمرار في حرق تلك السعرات الحرارية الزائدة، والحفاظ على تقليم، وفي الوقت نفسه إضافة بعض كتلة العضلات الهزيل لجسمك.

أكل طريقك إلى هيئة المتقلب

كنت مؤخرا قد جاء عبر مقال جاء فيه حرفيا الأكل طريقك إلى الانتهازي، أصغر حجما والجسم في نفس الوقت تفقد 24 £ في ستة أسابيع. الآن بعد مشكلة الوزن نفسي ظننت ان هذا كان مثيرا للاهتمام. وكان بيت القصيد ... الجميع مختلفة ... كل شخص لديه الأيض المختلفة والتقدم في العمر تحتاج إلى التكيف مع عادات الأكل لتلبية الاحتياجات المتغيرة من الجسم.

وخير مثال على ذلك هو ... عندما الأصغر اسمك الجسم يميل إلى استخدام الكربوهيدرات بشكل أكثر كفاءة (للطاقة) وذلك اتباع نظام غذائي مع الكثير من الكربوهيدرات ليست كبيرة. لكن كما تكبر قد تحتاج لخفض الكربوهيدرات الخاص بك (الذي يطلق أيضا الأنسولين) والتي يمكن أن تساعد على زيادة مستويات الدهون والبروتينات وتشمل أكثر ... الآن هذا هو مجرد واحد من عوامل كثيرة للنظر وشيء أنا لن يكون على علم لم أكن قد قرأت هذه المقالة.

علم الوراثة لم يعد عذر

ويبدو أن عذر عن الوراثة لا تصمد بعد الآن. هذه الطريقة في تناول الطعام لانقاص الوزن يبدد كل ذلك، حيث سيؤدي ذلك إلى العمل مهما الوراثية ماكياجك هو. الأسلوب يدعو بعض الأطعمة التي يمكن أن تحفز تجديد الواقع ومعدل الأيض الخاصة بك، وتناول الأطعمة الخطأ وبالمثل يمكن أن يوقف في الواقع عملية الأيض من العمل. لذلك كان السؤال في ذهني بعد قراءة هذا ... OK وذلك ما يمكنني أكل الأطعمة، كم منهم وفي أي وقت من اليوم؟ السؤال الثاني كان، لذلك ما هي الأطعمة التي أحتاجها لتجنب إعطاء عمري والوزن الحالي.

لذلك هذه الطريقة ليست عن البدع اتباع نظام غذائي الحادث، انها تحديد نوع الجسم عن ما لديك وتناول الأطعمة الحق لنوع جسمك الذي يجري للحفاظ على التمثيل الغذائي الخاص بك حرق تلك السعرات الحرارية الزائدة، وفي الوقت نفسه الحفاظ على كتلة العضلات الهزيل. فكرت إذا كان بإمكاني تحقيق ذلك، سيكون حلم تحقق.

يبحث شعور جيد جيد

وأود أن الشكل والمظهر الجيد، لديها الطاقة لمواكبة العائلة والأصدقاء. يمكن أن أبدأ الذهاب الى الصالة الرياضية، أو المشي يستغرق وقتا أطول أشواط والانخراط في الأنشطة الرياضية أحب أن تفعل. تبدو جيدة وشعور جيد، وهذا لي. الخروج مع القديم والجديد مع في. لا يمكن أن تنتظر لتبدأ!