ماذا لو القدم أو الكاحل تعرض للكسر


ماذا لو القدم أو الكاحل تعرض للكسر




هناك أكثر من مائة العضلات و الأوتار مختلفة في القدمين . هناك ما يقرب من 60 العظام و مفاصل القدمين. لا عجب أنه في مثل هذا النظام المعقد ، تسوء الأمور في مرحلة ما. ذلك ما يمكن أن تفعله إذا الكاحل أو القدم يبدأ ل تؤذي ؟
تحديد مصدر الألم
لا تعامل ووفقا لمعاهد الصحة الوطنية، يمكن ل قرحة القدم يؤدي إلى ضرر دائم في langfristigenund الإعاقة. لماذا من المهم تحديد سبب الألم بسرعة.
هذا هو الكاحل ملتوية أو التواء ؟ كان لها تأثير مفاجئ ؟ تأكد من أن ل ، كما تبدو الجناة المحتملين في حذائك . وفقا لعيادة مايو كلينيك ، والأحذية سوء تركيب هي السبب رقم 1 من ألم في القدم . إذا كان الألم هو ممل و يأتي تدريجيا مع مرور الأيام، فقد يكون ذلك بسبب من الأحذية .

حماية المنطقة بجروح
الخطوة الأولى في علاج الألم، كل قدم هو لحماية المنطقة المصابة . هذا يمنع القدم انتهكت مرارا وتكرارا. للقيام بذلك ، من أجل الحفاظ على تطبيق مقطع أو شريحة في المنطقة المصابة من القدم في الموقف. إذا الآفة صغيرة، مثل اصبع القدم سحقت ، يمكنك الشريط فقط للحفاظ على المنطقة المصابة لا تزال .
بمجرد حماية المنطقة المصابة من التحرك. للحفاظ كما لا تزال ممكن خلال الانتعاش. إذا كان ذلك ممكنا ، والذهاب مع اليسار ، على عكازين أو بمساعدة من الدرابزين . إذا قمت بتعيين بالضرورة الوزن على القدم المصابة ، في محاولة وزن ممكن بعيدا عن المنطقة المصابة .
الجليد ، 4-5 مرات في اليوم
تسبب الجليد انقباض الأوعية الدموية ل . وهذا بدوره يقلل من التورم. خفض تورم قد تساعد على تقليل الألم و تسريع عملية الشفاء. وكلما كنت بدء ، فإنه من الجليد ، وأسرع للشفاء من الاصابة. الساعات القليلة الأولى بعد الإصابة، هي الأكثر أهمية .
تطبيق الثلج على المنطقة المصابة لمدة 20 إلى 30 دقيقة، 4 أو 5 مرات في اليوم. بين الاجتماعات ، ضغط لطيف على المنطقة المصابة . مظروف هو ضمادة فعالة ، وعلى ضوء تطبيقها أداة ضغط مستمر.
إبقاء قدمك مرتفعة
الحفاظ على قدميك مرتفعة عند الجلوس . محاولة للحفاظ على أقدام فوق القلب. وهذا يقلل من تدفق الدم إلى القدم، مما يساعد أيضا على تقليل الألم.
سوف باتباع الخطوات التالية تساعدك على الانتعاش من السهل بالنسبة لمعظم أنواع الألم في الكاحل. وإذا استمر الألم أو أثقل من الظروف مناقشتها هنا ، راجع الطبيب .