5 نصائح لصحة العيون


5 نصائح لصحة العيون



يمكن أولئك منا بعيون صحية و رؤية جيدة وعادة ما تجد صحتنا أمرا مسلما به. للتأكد من أن عيوننا سليمة وقوية في عصرنا ، فمن المهم للعناية بهم . هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها ل ضمان أن عينيك يمكن أن تكون صحية قدر الإمكان بدءا من اليوم . ابدأ القراءة لمدة خمس نصائح رائعة للمساعدة في الحفاظ على صحة عينيك .
الفيتامينات
عيون بحاجة إلى المغذيات البقاء في صحة جيدة ، و الأطعمة الغنية بأحماض أوميغا -3 الأحماض الدهنية ، والزنك، و اللوتين وفيتامين C و E ممتازة لصحة العين . يتم منع الاستهلاك المنتظم من الأطعمة الغنية في هذه المواد الغذائية ، ضعف البصر مع الشيخوخة ، مثل إعتام عدسة العين و الضمور البقعي. وتشمل الأطعمة التي هي غنية في هذه المواد الغذائية الأسماك الدهنية مثل السلمون و التونة و الخضار الورقية مثل الكرنب و السبانخ ، والبروتين غير اللحوم ، مثل البيض و الفول و المكسرات و الحمضيات والعصائر.
أسلوب حياة صحي
وهناك أسلوب حياة صحي يشمل اتباع نظام غذائي جيد وممارسة التمارين الرياضية أمر لا بد منه لجسمك، بما في ذلك صحة عينيك . تأكد من أن كمية الكحول للشرب ومشاهدة، و إذا كنت تدخن ، في محاولة لإنهاء . التدخين يزيد فرصك من إعتام عدسة العين النامية، الضمور البقعي و البصرية أبدا الاصابة.

حماية عينيك
حماية . عينيك من المواد الضارة للشمس و يجب أن يكون جزءا من الحياة اليومية دائما ارتداء نظارات السلامة عند العمل مع المواد الكيميائية أو الآلات، و دائما ارتداء النظارات الشمسية ، وحسن جودة كتلة نسبة عالية من أشعة UVA و UVB . السباحة ، واستخدام نظارات واقية و نظارات واقية عندما لعب بعض الألعاب الرياضية مثل الهوكي على الجليد.
تقليل الوقت الشاشة
يتضمن تقليل الوقت شاشة التلفزيون و تبحث في شاشة الكمبيوتر. قد يؤدي هذه الأنشطة في إجهاد العين و جفاف العين . ويمكن أن يؤثر أيضا على مسافة الرؤية الخاصة بك. جانب آخر تؤثر على الكثير من الوقت الشاشة هو الصداع و آلام في الجسم و آلام ، مثل آلام الظهر والرقبة . للمساعدة في تقليل الوقت الشاشة ليس فقط في دعم صحة عينيك ، ولكن أيضا على صحة الجسم كله .
زيارة أحد البصرية
إذا لاحظت أن الرؤية ليست جيدة كما كانت عليه من قبل، مثل عدم القدرة على القيام بأشياء بعيدة جدا، أو عدم القدرة على قراءة جيدة ، ثم حان الوقت لزيارة طبيب العيون . طبيب عيون اختبار العين مع الرسومات و الألوان كما يمكنك تنفيذ اختبار رؤيتك . إذا تأثر الرؤية من قصر النظر أو طول النظر طبيب العيون يمكن أن توفر الامتحان للنظارات أو العدسات اللاصقة من العين ، لذلك يمكنك أن ترى بوضوح مرة أخرى.
زيارة طبيب العيون
زيارة يمكن أن تساعد على طبيب العيون للامتحانات العين ، والحفاظ على عينيك في صحة جيدة. إذا لاحظت أن عينيك إصابة أو مشاكل أخرى مثل إعتام عدسة العين تطوير بعد زيارة طبيب العيون في أقرب وقت ممكن لأن هذا سوف يساعد على حل المشكلة في الوقت المناسب، و عينيه في صحة جيدة مرة أخرى