ليس هذا فقط في إعراض الصلع


ليس هذا فقط في إعراض الصلع


عند بدء فقدان شعرك يمكن أن تبدو ساحقة. بل ربما لا مفر منه. ولكن لا تعطي فقط. وبدلا من ذلك، وضع بعض الوقت في فهم السبب كنت فقدان شعرك ثم اختيار الخيار الأفضل لك أن تجد ومحاربة تساقط الشعر الثابت.
من الابتكارات في مجال الرعاية الصحية المعاصرة لالعلاجات المثلية، وهناك عدد لا يحصى من الخيارات - وكثير منها لم تكن متاحة قبل سنوات قليلة مضت. نعم، يمكن أن يكون مربكا، ومما لا شك فيه، هناك حل واحد يعمل في كل مرة. ولكن بنفس الطريقة، فإن الأمر يستحق الوقت والجهد إذا كنت يمكن أن تبقي بدة الخاص بك.
لا مجرد "مجموعة وننسى أنه"
كثير من الناس الذين لاحظت أنهم ببساطة فقدان الشعر اختيار ما يعتقدون أنه الحل الأرخص وتذهب معها. ثم، إذا كانت قد اخترت سيئة يستنتجون أنه لا يوجد حل لأوضاعهم.
هذا ليس من الحكمة.
تخطيط وهل، شيك، ضبط
الخيار الأفضل هو تحديد لماذا نخسر شعرك، والعثور على مجموعة من الحلول الممكنة، واختيار ما يبدو أن الخيار الأفضل. وضع العجلات في الحركة ومن ثم تحقق لمعرفة ما اذا كان يعمل (وهذا قد يستغرق أكثر من ثلاثة أيام للاختبار).
بعد فترة زمنية معقولة، إذا كنت لا ترى النتائج التي تتوقعها، إعادة تقييم الخيارات المتاحة أمامك. ولعل الحل التالي ممكن تكون واحدة انه يعمل للكم.
خطة
في المرحلة الخطة، فسوف حقا إنجاز مهمتين كبيرة. الأول هو لمعرفة ما يسبب فقدان الشعر. والثاني هو لتحديد مسار أفضل وجه ممكن للعمل.
وهناك مجموعة متنوعة من الأسباب لفقدان الشعر، وعلم الوراثة من أن خيارات نمط الحياة للأدوية وغيرها. في هذه المرحلة سوف تحتاج إلى النظر في عوامل نمط الحياة مثل التدخين والتغذية. عليك أن تقارن فقدان شعرك لذلك من والديك، والأجداد والأعمام (والعمات)، والأشقاء. فسوف نلاحظ التشابه وكذلك الاختلاف.
تدوين الملاحظات كما تفعل. البحث على الانترنت عن الأسباب المحتملة. و، في هذه المرحلة الحرجة من حل المشكلة، فإنه قد يكون من المفيد لجلب مساعدة خارجية في شكل العاملين في مجال الرعاية الطبية أو الشعر.
بمجرد أن تحدد لماذا نخسر شعرك، وحان الوقت للتخطيط لمعركتك. مرة أخرى، يمكن البحث ومساعدة من الخارج أن تكون ذات قيمة. ولكن، بالنسبة للجزء الأكبر، وسوف يكون لديك خيارات جميلة واضحة.

    
إذا كان نمط الحياة عن تغيير نمط حياتك.
    
اذا كان عن التغذية، التغذية تغيير الخاص بك.
    
اذا كان الدواء أو المرض عن، ونرى ما يمكن القيام به.
    
اذا كان عن علم الوراثة، والاستعداد للدعوة في الشخصيات الكبيرة.
تحديد مسار العمل الخاص بك، وبمساعدة من أفضل يمكنك أن تجد معلومات، أن يقرر متى وأنت تسير إلى الانتظار قبل التحقق مرة أخرى. بالنسبة لبعض الأشياء قد يكون بضعة أسابيع قبل أن نرى تغييرا. بالنسبة لآخرين قد تكون شهرا أو حتى سنة.
ولكن تحديد لمواصلة دراستك عن الملاعب حتى في الإعلانات تسجيل الوصول.
فعل
بعد أن كنت قد وضعت خطة الخاص بك، لقد حان الوقت لوضعها موضع التنفيذ. كنت قد قررت بالفعل الى متى وأنت تسير لتحقيق ذلك. حتى الحصول على الذهاب والاستمرار حتى تصل الاختيار الأول الخاص بك سواء كنت فيها نرى نتائج إيجابية أم لا.
بالطبع، إذا لاحظت مشاكل صحية غير متوقعة أو تسارع فقدان شعرك، قد ترغب في التحقق في وقت مبكر. ولكن، باستثناء تلك، والحفاظ على حفظ جرا.
تحقق
هذا هو خطوة حاسمة. انها على الارجح ليست واحدة أن شركات الأدوية أريد منك أن تفعل. في الواقع، قد العديد من الحلول الممكنة لتساقط الشعر الخاص بك أريد منك أن تخطي هذه. ولكن من المهم.
بعد فترة زمنية محددة مسبقا، وتحقق فيها نرى ما اذا كان فقدان شعرك تباطأ، وتوقفت، أو عكسه. معرفة ما إذا كان نتائجك تتماشى مع ما هو متوقع.
إذا كانت، الاستمرار. ربما حتى زيادة شدة ما تفعلونه (ضمن حدود مقبولة طبيا والقانونية). ولكن إذا لم تكن حان الوقت للتكيف.
ضبط
تقييم مدى يمكنك اتباعها الخطة الخاصة بك. تقييم ما إذا كانت النتائج الخاصة بك هي قريبة من ما كنت متوقع أو لم يقترب حتى هامشية. إذا كنت قد تم بالفعل العمل مع الرعاية الصحية المهنية أو الشعر، والتشاور معهم لمعرفة المزيد حول ما يجري.
معرفة ما هي الخيارات المتاحة أمامك. إذا يمكنك تغيير نظام الحالي الخاص بك، فقد يكون هذا كافيا. ولكن إذا لم يكن كذلك، وربما حان الوقت للبحث عن حل مختلف.
وكرر شطف
مواصلة هذا تكرارية عملية التخطيط، والقيام، والتحقق، وتعديل حتى كنت قد بدأت لمعرفة إما على النتائج التي تريدها أو كنت قد نفد من الخيارات المتاحة.
في النهاية، قد لا تكون قادرة على وقف فقدان شعرك. ولكن يمكن ربما كنت. وعلى أية حال، ليس هناك سبب للفة فقط وترك أكثر من الشعر فقدان الفوز. إذا كنت تريد الذهاب إلى النزول، والنزول يتأرجح. ربما لن تنخفض.