طريقة سريعة للعناية بالبشرة مع اثنين من المنتجات



طريقة سريعة للعناية بالبشرة مع اثنين من المنتجات


بغض النظر عن نوع بشرتك أو ما الأمراض الجلدية التي تعاني من وجود عدد لا حصر له من في مجموعات المنتجات التي قد وضعت على وجهه الخاص بك في أي يوم معين. قد يستغرق ساعات لتطبيق كل منتج في ترسانة الخاص بك، إذا كنت سمحت لها! منذ كنت على الارجح لم يكن لديك ساعة لصفعة مرطبات الجلد والمستحضرات والعلاجات المضادة للتجاعيد على بشرتك، وهنا عدد قليل من الطرق التي يمكن أن يقلل الوقت للخروج من روتينك اليومي عن طريق التحول إلى المنتجات التي إنجاز مهام متعددة.
في الوقت الحاضر فإنه من السهل جدا العثور على المنتجات التي تفعل أشياء متعددة. حتى لو الحاوية لا يشجع محتوياته 'اثنين في واحد قدرات، يمكنك تحديد ما إذا كان المنتج عادة تسحب واجب مزدوج بإلقاء نظرة سريعة على التعبئة والتغليف.
وقاية من الشمس + مرطبيمكنك لا تزال تجد الكثير من المرطبات التي يمكن شراؤها بلا واقية من الشمس، وهذه الخيارات هي مثالية للاستخدام المساء، بعد أن كنت قد غسلت وجهك وتستعد للنوم. بعد كل شيء، لا تحتاج الحماية من أشعة الشمس أثناء النوم! ولكن عند تطبيق مرطب الوجه في الصباح، واختيار الخيار الذي يحتوي على SPF يمكن القضاء على خطوة من الروتين صباح الخاص بك.
الوجه منظف + إكسفولينتفي حين ليس هناك حاجة حقيقية لقشر كل يوم، واختيار غسل الوجه مع حبات يكفولياتينغ يجعل عملية بسيطة السوبر. سواء اخترت لقشر مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع، يمكنك تقليل كمية الوقت الذي يستغرقه عندما لم يكن لديك لتطهير وجهك بشكل منفصل. وهناك كلمة تحذير، إذا كان لديك حب الشباب البالغين: لا تستخدم مسقطة محبب، لأنها يمكن أن تهيج جلدك. بدلا من ذلك، قشر مع منشفة لينة.
مرطب + ماكياجفي حالة الرهبة فكر أخذ الوقت لتطبيق ماكياج كل صباح، ولكنها لا تزال مثل الطريقة التي تنظر عند الانتهاء من ذلك كل ما يصل، قد يكون لديك مرطبات ملون جديدة أفضل صديق. أنها توفر تغطية خفيفة في لهجة يطابق جلدك مثل ماكياج، حين لا يزال توفير الماء وتخفيف الجفاف.
علاج حب الشباب + مرطبحب الشباب غالبا ما تكون خاطئة بأنها الناجمة عن كريمات البشرة، في حين أنه من النفط الجلد الطبيعية التي السدادات المسامات. الجلد حتى حب الشباب المعرضة لليتطلب الماء، وخصوصا عندما تجفيف علاج حب الشباب هي قيد الاستخدام. لهذا السبب، يمكنك أن تجد المرطبات التي هي خالية من النفط، أو تستخدم جنبا إلى جنب مع حب الشباب نظم العناية بالبشرة، لمنع حدوث مشاكل إضافية بسبب الجفاف.
المخفض حروق الشمس + إغاثة بالبشرةعندما كنت في حاجة لعلاج حروق الشمس، والجلد الجاف وخشنة هي واحدة فقط من مخاوفك. والآخر هو الألم الساخنة تحصل في الموقع الحرق. A جل الشفاء حروق الشمس التي تحتوي على الصبار يخفف الألم عن طريق تبريد الحرق، مع توفير الماء والسماح الجلد لإصلاح نفسه.