أساسيات التغذية التي يجب الاعتماد عليها الرياضين في الجيم


أساسيات التغذية التي يجب الاعتماد عليها الرياضين في الجيم



التغذية هي واحدة من أهم جوانب تغيير جسمك. إذا كنت لا تعطي جسمك ما يريد تغيير، وسوف ببساطة لا. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في اكتساب المزيد من العضلات ولكن لا يتناولون ما يكفي من السعرات الحرارية، وسوف جسمك (مجازا طبعا) يعتقدون، "لا توجد طريقة أنا بناء العضلات، وأنا أعرف هذا الرجل / الفتاة ممارسة ولكني أفكر البقاء على قيد الحياة هنا، لا يسعنا أن تنفق على بناء العضلات السعرات الحرارية؟! علينا أن استخدامها للتنفس والعيش في سبيل الله! " A مبسطة سبيل المثال المرح قليلا ولكن تحصل على هذه الفكرة. إذا كنت تريد تغييره، يجب ان تعطي جسمك لبنات البناء للقيام بذلك، بهذه البساطة.
لذلك دعونا تلبية لبنات البناء! سنبدأ في هذه المقالة مع الضاربون الثقيلة الهامة ...
CALORIES
على الرغم من أنني سوف تحصل على الأرجح أكثر من بريد إلكتروني واحد غاضب في هذا، انا ذاهب الى القول الشهير خط ... وأعتقد أن السعر الحراري هو سعر حراري. ماذا يعني ذلك .. حتى؟ سؤال جيد، من النظرية القائلة بأن الجسم لا يهتم حيث تحصل طعامك أو من ما هو عليه، كل ما يهم هو أخذ السعرات الحرارية. إذا كنت تأكل أكثر من جسمك يحتاج، سوف زيادة الوزن (أو الدهون كتلة العضلات)، إذا كنت تأكل أقل لك سوف تفقد الوزن (مرة أخرى، يمكن أن تكون الدهون أو العضلات) وإذا كنت حتى كسر عليك الحفاظ على الوزن. الآن بالطبع هي انهم الفروق طفيفة، أجسامنا لا تولي اهتماما لأرقام عن كثب! لا تتردد في القيام البحث الخاصة بك على هذا، الخوض في العلم من هو خارج نطاق هذه المقالة، ولكن من خلال تجربة شخصية، مقالات الأدب عبر الإنترنت والعلمية (وأنا نقلا عن "الدليل الكامل لتغذية الرياضية" من قبل أنيتا الفول هنا، من بين أمور أخرى، أود أن أوصى به للغاية!) لقد قررت أن السعرات الحرارية السعرات الحرارية هو في الواقع. هذا يعني أن إلتهم ما إذا كنت على فحم الكوك وأكل الكعك كل يوم، أو تناول الطعام الحبوب البني والدجاج مع الخضر، لا يهم. كل ما يهم هو السعرات الحرارية كنت قد ذلك اليوم عندما ضرب الوسادة. هذه ليست لتأييد تناول الطعام غير الصحية! الوجبات الغذائية مثل التي لها آثار سلبية كافية لتدريب أثر والصحة العامة، ولكن بدقة من حيث تكوين الجسم من السعرات الحرارية هو السعرات الحرارية. يمكنك ضبط ما لا جسمك قليلا عن طريق تغيير المواد الغذائية الرئيسية الخاصة بك (انظر أدناه)، ولكن القاعدة هو الصلبة إلى حد ما. إذا كان هناك طلب كاف وسوف أذهب إلى مزيد من التفاصيل حول هذه النقطة في بلد آخر، أكثر تحديدا المادة
هي أقل من المواد الغذائية الرئيسية (كحول هو الرابع ولكن لهذه المادة أعتقد أنه لا حاجة لذلك)
الكاربوهيدرات
هؤلاء الرجال من المرجح مصدر الغذاء الأكثر شيوعا في الحياة اليومية. الخبز، وفحم الكوك، والأرز، المعكرونة، وكلها مصنوعة أساسا تتكون من الكربوهيدرات. جسمك يحب أن استخدام هذه الطاقة ليتم هضمها بسهولة وأنها. من الناحية الفنية، وجسمك لا يحتاج في الواقع منهم، ويمكن أن تجعلها من البروتين والدهون من خلال عملية تسمى استحداث السكر، ولكن لأسباب كثيرة يجب أن يكون تناول الطعام الكربوهيدرات كافية. السبب الرئيسي هو تخزين الجليكوجين، الكربوهيدرات الجليكوجين هو الذي يخزن الجسم لاستخدامها خلال التمارين الجسدية. انها مصنوعة من الكربوهيدرات تصل هضمها (الجلوكوز)، على الرغم من إمكانية يملأ باستخدام الجلوكوز مصنوعة من الدهون والبروتين. ومع ذلك، بالنسبة للشخص ممارسة النشاط البدني (وخاصة أولئك الذين الوزن القطار) الكربوهيدرات هي السبيل الوحيد لضمان مخازن الجليكوجين تصدرت أعلى. لا تخافوا من الكربوهيدرات "الشر"، وجعلها صديقك من خلال عدم التباهي بها عليهم كثيرا أن تذهب أكثر من الحد من السعرات الحرارية الخاصة بك، وسوف يجزيك طاقة لا حدود لها لممارسة!
PROTEIN
آه البروتين، والمغذيات تعالى. لديها سبب للايضا، انها تستخدم لبناء وإصلاح العضلات والدم والجلد والأنسجة الأخرى في جميع أنحاء الجسم، وانه من المهم أن نلاحظ أن من المهم في كل تدريب والهدف. فقدان الدهون؟ كنت في حاجة إليها لمنع جسمك باستخدام العضلات للحصول على الوقود بدلا من الدهون. اكتساب المزيد من العضلات؟ كنت في حاجة إليها لبناء العضلات جديدة بعد التدريب. القوة؟ كنت في حاجة إليها لالتكييف داخل العضلات بعد تجريب الثقيلة. والقائمة تطول! تحتاج إلى أن يكون في اتخاذ كافية من البروتين إذا كنت فردا أو بالموقع تريد أن تكون واحدة، والرقم شيوعا هو 1 غرام لكل رطل من وزن الجسم، ولكن لا تتردد في أن يذهب أكثر إذا كنت من محبي اللحوم الخاصة بك! A نسبة عالية من البروتين لا يسبب أي تلف الكبد في الفرد العادي، وهذا هو خرافة كل شائع جدا. ونحاول لا تقع بعيدا جدا تحت هذا الرقم. البروتين يحتوي على 4 سعرات حرارية لكل غرام، وهي ممتازة في تعزيز الشبع (الشعور بالامتلاء). كما أنه يتطلب المزيد من الطاقة من الجسم لكسرها نزولا، واثنين من الأسباب التي تجعل من خيار جيد للناس على اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية.